سياسة الشحن والارجاع

الشحن :

نلتزم نحن بتوصيل منتجاتنا إلى شركات الشحن عند إتمام الطلب، وقد يحصل تأخير في توصيل المنتجات والشحنات خارج عن مقدرتنا وذلك بسبب قوة قاهرة أو ظروف قصوى تمر بها شركات الشحن، فنحن نخلي مسؤوليتنا عن هذا التأخير وسنحاول جاهدين أن تصل شحناتكم إليكم خلال أقصر وقت ممكن .

منهج التوصيل لدى متجر ( بلكونة جاردن) داخل جمهورية مصر العربية  هو التوصيل خلال 3 الى 5 يوم عمل بدأً من اليوم التالي الذي تم فيه تأكيد طلبك فيه عبر رسالة البريد الإلكتروني او الرسائل النصية اعتماداً على منطقتك.

قد تطلب شركة التوصيل توقيعك على نسخة الفاتورة لتأكيد إستلامكم للمنتجات كما هو مبين في الفاتورة.

سيتم توصيل الطلب لعنوان المستهلك الذي قام بتسجيله لدى متجر (بلكونة جاردن) عند الطلب، و عند تسليم المندوب الطلب يعتبر توقيع أي شخص متواجد في هذا العنوان بمثابة إستلام المستهلك للطلب.

في حال وصولنا للعنوان المسجل لدى متجر (بلكونة جاردن) ولم يتواجد أحد في هذا العنوان, يرجى الإتصال بخدمة العملاء لتحديد وقت آخر للتوصيل.

رسوم التوصيل هي حسب منطقتك للطلب من داخل مصر و يعتمد تحديد قيمة الشحن على وزن و ابعاد الشحنة المطلوبة .

معلومات هامة حول التسليم

إن استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقراراً من المستهلك أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الإستلام.

 يطلب من المستهلك التوقيع على وثيقة استلامه للمشتريات ان طلب منه المندوب

يتم الشحن بواسطة شركات الشحن المتعاقد معها للمناطق داخل مصر

يبدأ احتساب مدة التوصيل للمستهلك من تاريخ تأكيد الطلب وتسليم الفاتورة .

في حال رغبت في إلغاء طلبيتك قبل استلام الطلب الرجاء مراسلة الدعم الفني عبر الواتس اب خلال 24 ساعة من اعتماد الطلب لإلغاءه وسنبذل جهدنا لإلغاءه شريطة إلا يكون قد تم تنفيذ طلبك بالفعل.

وفي حال تم اعتماد الطلب وطلبت إلغاءة فسيتم التعامل مع ذلك على انه ارجاع .

سياسة الاستراجاع

إستمتع بالتسوق مع ميزات سياسة الإرجاع البسيطة لدينا

ارجاع المنتجات خلال 14 يوم

ما هي شروط إرجاع المنتجات؟

إثبات عملية الشراء (رقم الطلب، فاتورة الشراء التي وصلت مع الشحنة، إلخ)

طريقة استرداد قيمة المنتج عن طريق قسيمة شراء او تحويل المبلغ المدفوع خلال 5 ايام عمل

ملحوظة: يمكنك استخدام طلب الاسترجاع خلال 14 يوم فقط بعد تاريخ الاستلام،عن طريق التواصل مع خدمة العملاء

بعد مرور الـ 14 يوم، لن نتمكّن من قبول المرتجعات. في هذه الحالة ننصحك بالاتصال بالجهة المسؤولة عن ضمان المنتج في حالة وجود ضمان للمنتج.

اذا كانت السلعة متضررة أو لا تعمل بصورة صحيحة او حتى لا تطابق وصف الموقع او كوجود عيب مصنعي ، سوف يرد لك ثمن السلعة بالإضافة إلى تكلفة الشحن التي قمت بدفعها عند الشراء. بعد استلامنا الطلب من شركة الشحن في مدة اقصاها 7 ايام عمل

في حال طلب الارجاع بسبب عدم احتياجك للمنتج او لا يعجبك ولكن المنتج يطابق الوصف المذكور علي الموقع يتم قبول طلب الارجاع ولا يتم استرداد رسوم الشحن المدفوعة لكم شرط عدم استخدام المنتج او فتحه من علبته الاصلية

في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض طلب الإرجاع

لا تطبق هذه السياسة على النباتات الطبيعية بسبب سوء التعامل معها والتسبب في موتها أو حدوث مشكلهة بها

رجاء الاتصال بخدمة العملاء علي الواتساب 01096008555 خلال ساعات العمل من السبت الي الخميس الساعة ال 10 صباحا ال الساعة 8 مساء .

Scroll to Top